الدورات التدريبية للمرأة No Further a Mystery

Wiki Article



تقدم الشركات هذا البرنامج لتعريف الموظفين القوانين واللوائح التي تسري عليهم في عملهم، ويساعد برنامج التدريب على الامتثال على التحكم في سلوكيات الموظفين، ومنع السيء منها، وتوفير بيئة عمل آمنة تقل فيها المخاطر، وهو ما يحافظ على سُمعة الشركة في كل الأحوال.

يهدف برنامج التدريب على التنوع إلى تسهيل التفاعلات الإيجابية بين الموظفين، والحد من التمييز بينهم، من خلال تدريب الموظفين على الاندماج مع الأشخاص ذوي الثقافات المختلفة، وممن يختلفون عنهم في اللون والعرق والجنس والدين والقدرات العقلية والبدنية، وحتى التوجهات الجنسية.

تبدأ هذه الدورة بمقدمة قصيرة وفيديو عن الثقة والاحترام والمصداقية. ثم يتعمق في الخطوات الرئيسية لتطوير العلاقات القوية ، وطرق الحفاظ على الثقة ، والطرق المختلفة للتواصل بشكل فعال.

القدرة على استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعية.

تسجيل الدخول لعرض مزيد من المحتوى أنشئ حسابك المجاني أو سجل الدخول للاستمرار في البحث

تناسب هذه الدورة التدريبية النساء اللواتي استلمن للتو أو يتحضرن لاستلام إدارة الفرق أو اللواتي يشغلن مناصب إشرافية.

باتريك دانج هو مدرب مبيعات دولي يقدم منهجية آلة المبيعات في دورة “مشاركة المهارات” ، مهارات المبيعات: الدورة التدريبية الرئيسية للتدريب على المبيعات لريادة الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص والمبدعين.

تقديم الملاحظات والمعلومات القيمة للزملاء على جميع مستويات المنظمة

إن مشاركة المرأة في التمثيل النيابي والأحزاب يزيد من مسؤوليتها الدورات التدريبية للمرأة تجاه قضايا المجتمع والمرأة، مما يزيد من انتمائها، والإسهام في تحسين إنتاجية الدولة.

وعلى الراغبات اللاتي تنطبق عليهن الشروط ملئ الاستمارة من خلال الرابط اضغط هنا

غالبًا ما ترتبط دورات التنمية البشرية بمواضيع الثقة بالنفس والكاريزما وقوة الحضور. لذا لا عجب أن تكون دورة "فن الثقة بالنفس" المقدّمة من منصة فرصة ضمن قائمتنا اليوم.

وعززت الدورة التدريبية الثالثة الوعي والمعرفة في مجال “الصحة”، والتي تتلائم مع احتياجات المستفيدات من برامج الواحة، حيث تم تصميم وتطوير محتوى الدورة لتزويد المشاركات بأساسيات صحة الأسرة وأهمية الحفاظ عليها من خلال محتوى تفاعلي.

في مقال اليوم، جمعنا لكم قائمة تضمّ أفضل دورات التنمية البشرية المجانية أونلاين، يمكنك التسجيل فيها على الفور والبدء بالتعلّم!

تطبيق أساليب التفاوض للحصول على أفضل نتائج الفريق والدوائر

Report this wiki page