The Basic Principles Of المهن المثالية لبرج الحمل

Wiki Article



مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

يُعرف عن برج الحمل أنه في خدمة الآخرين ولديه الحاجة الفطرية لحماية أولئك الأضعف منه، وليس لديه صبر على أي شخص يفترس شخصاً آخر.

يناسب مواليد برج العقرب العمل في الجيوش سواء كأفراد او في القيادة فهم يمتلكون حس الادارة والقدرة على القيادة. تشككهم الزائد في كل شئ يجعل المهن التي تتطلب المراجعة والرقابة مناسبة لهم جدا. العمل في البنوك والبورصة يناسبهم ايضا.

يناسبهم العمل في البحث العلمي, والعمل الميداني, والعمل الذي يتطلب السفر والانتقال. يناسبهم العمل في البورصة والاعمال الحرة. ويناسبهم العمل في الدعاية والاعلان والتسويق الالكتروني.

هل برجك من الابراج النارية؟ وما الأبراج التي تتوافق معك؟

سوف نرسل لك على هذا العنوان رابط لتغيير كلمة السر الخاصة بك

من الممكن أيضاً أن تشغلي وظيفة رئيس تنفيذي لشركة أو غيرها من المهن الإدارية، كونك تحبّين السيطرة، وتحسنين تقديم رؤية عن مشروع ما لفريق الدعم بغية تنفيذه.

حظوظ مولود برج معلومات إضافية الحمل في حياته العاطفية والمهنية.. تعرفي إليها

يمتلك برج الحمل الانضباط والقيادة ليكون الأفضل، ولديه روح تنافسية ويُحب الفوز، ويُحكِّم إحساسه باللعب دائماً لجعل العالم من حوله أفضل. إنَّ الانضباط الجسدي والعقلي لفنون الدفاع عن النفس يناشد برج الحمل، وقد يستمتع بمشاركة ما تعلمه وأتقنه مع الأطفال الصغار، وإيجاد الراحة لأنه سيكون جاهز للدفاع عن نفسه في حالة ظهور المناسبة.

كل منهما له شخصية قوية، وكلاهما صريح وصادق واجتماعي ومنظم ويحب العمل.

هم دائماً معرضون للإصابات والحوادث والحصول على كسور وجروح.

يستطيع أن يقوم بعدة أعمال في وقت واحد، فطموحه لا نهاية له، وتناسب مولود برج العقرب مهنة طبيب، محقق، عالم بيئة، مدير، مهندس، ملاح وعميل سري.

ولكل برج من الأبراج صفات معينة تميزه عن غيره ، فمنهم من يتسم بالهدوء ، ومنهم من يتسم بالعصبية ، ومنهم الحساس و منهم من يميل لعقله أكثر من قلبه ، ففي هذه المقالة ستتعرف على الوظيفة المناسبة لك من خلال برجك!

ولذلك تعتبر أكثر الأعمال تناسب إليهم هي العمل كعالم أو مخترع أو العمل كمهندس إلكترونيات، كما يتميزون أصحاب هذا البرج بالمشاعر الحساسة.

Report this wiki page